يعتبر مطعم القرموشي من أشهر مطاعم مكة المكرمة، ويتميز بتقديمه لأشهى الماكولات الشعبية  الفول والمعصوب والمطبق والتميس. إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة تجمع بين الطعم اللذيذ والأجواء الرائعة، فإن مطعم القرموشي هو الخيار المثالي.

تاريخ مطعم القرموشي

تأسس مطعم القرموشي منذ 1949، واستطاع أن يحقق سمعة ممتازة بين سكان مكة وزوارها بفضل جودة الطعام والخدمة المتميزة.  بها حاليا اكثر من 20 فرعا في المملكة العربية السعودية  , المطعم يجمع بين الأصالة والحداثة، مما يجعله وجهة مفضلة للعائلات والأفراد.

قائمة الطعام الخاصة بمطعم القرموشي ، مكة المكرمة

يقدم مطعم القرموشي مجموعة متنوعة من الأطباق التي تلبي جميع الأذواق. تشمل قائمة الطعام:

الأطباق الخاصة
فول القرموشي

يعد الفول من الأطباق الرئيسية التي يشتهر بها مطعم القرموشي. يتم تحضيره بعناية فائقة وباستخدام أفضل المكونات، مما يجعله الخيار الأول لزبائن المطعم. ( فول سمن , فول جرة , فول زيت الزيتون ……)

معصوب القرموشي

المعصوب هو طبق تقليدي يجمع بين النكهة الرائعة والقيمة الغذائية العالية. يتم تقديمه بطريقة مميزة في مطعم القرموشي، مما يجعله واحداً من أكثر الأطباق طلباً. (معصوب تمر ,معصوب سمن بري, معصوب حليب , معصوب عسل ,معصوب قشطة عسل ……)

مطبق القرموشي

المطبق هو وجبة شهية تجمع بين العجين المقرمش والحشوات المتنوعة. يتميز مطبق القرموشي بأنه طازج ولذيذ، ويقدم بأشكال متعددة ترضي جميع الأذواق( مطيق دجاج , مطبق خضار , مطبق مالح , مطبق فول , مطبق خضار جبنة ….).

تميس القرموشي

التميس هو نوع من الخبز الطازج الذي يتم خبزه في المطعم يومياً. يتميز بملمسه الطري ونكهته الرائعة، ويعتبر مكملاً مثالياً لباقي الأطباق.(تميس يسكوت , تميس عادي , تميس بر,تميس سمسم حبة سوداء ….)

عريكة القرموشي

 هي أكلة مشهورة في جنوب السعودية  تتكون هذه الوجبة بشكل أساسي على  الدقيق المخلوط بالماء والملح ويتم طهيها على النار المباشرة، ثم تضاف إليها السمن والتمر بكميات حسب الرغبة . (عريكة تمر , عريكة دخن ,عيركة حلييب , عريكة عسل ,عريكة قشطة كامل ……)

الموقع وكيفية الوصول

يقع مطعم القرموشي في موقع استراتيجي في مكة المكرمة، مما يسهل الوصول إليه سواء كنت من سكان المدينة أو من زوارها. يمكنك استخدام الخريطة أدناه للوصول إلى المطعم بكل سهول

العنوان :

8037 شارع عبد الله بن العباس، الشوقية، مكة 24351، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف :

+966 50 560 0668

آراء العملاء قوقل

يحظى مطعم القرموشي بتقييمات ممتازة من قبل العملاء، حيث يعبرون عن رضاهم التام عن جودة الطعام والخدمة. إليكم بعض الآراء:

الخاتمة

في الختام، إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام فريدة في مكة المكرمة، فإن مطعم القرموشي هو الوجهة المثالية. بفضل تنوع قائمة الطعام وجودة الخدمة، ستحظى بوجبة لا تُنسى.

الأسئلة الشائعة

ماهي الاطباق الاكثر مبيعا في مطعم القرموشي ؟الاطياق الاكثر طلبا ومبيعا في مطعم القرموشي هي( مطبق مالح ,لحسة الشكشوكة , كبدة بلدي ,معصوب قشطة )
ما هي ساعات العمل في مطعم القرموشي؟يعمل مطعم القرموشي يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.
هل يقدم مطعم القرموشي خدمة التوصيل؟نعم، يقدم المطعم خدمة التوصيل لجميع مناطق مكة المكرمة.
هل يتوفر في مطعم القرموشي خيارات نباتية في اطباقه؟نعم، يحتوي المطعم على مجموعة من الأطباق النباتية التي تلبي احتياجات جميع الزبائن.
هل يمكن حجز طاولة مسبقاً في مطعم القرموشي؟ نعم، يمكن حجز طاولة مسبقاً عن طريق الاتصال بالمطعم أو عبر الموقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *